أنا أحب أميمة الخليل

و من سنين طويلة حقيقة، ما عن جديد

أميمة الخليل

لكل ما فيها null

كنت أود لو توقف الجمهور عن التصفيق في حفلتها في جبلة، يعني كنت أتمنى لو كان التصفيق يقتصر على نهايات الأغنيات و ليس أثناءها، حتى نسمع أميمة و أميمة فقط بكل ما أوتينا من سمع إذ لا يليق بحضرة هذه الأغنيات (الكلمات) و هذا الصوت و هذا اللحن سوى الاستماع (عالأقل)، و لا يتناسب الحب و الإعجاب و … مع التصفيق أو التصفير! و … ، طرداً، لا والله.

الأوسمة: , ,

7 تعليقات to “أنا أحب أميمة الخليل”

  1. Stranger Says:

    اعتقد ان خامة صوت أميمة ..لاتحتاج الا الصمت فقط ، الانسياب الملائكي في أغنياتها يفترض بمستمعيه الهدوء .
    مشكلة جمهورنا انه لايعبر عن الاعجاب الا بالتصفير و التصفيق …والرقص .. لايعرف الا القليل فن الاستماع

  2. uramium Says:

    “الحق عليها” يجب أن تكون لها حفلة لتسمع الجمهور وأخرى لتٌسمعه

    وأنا أحب أميمة خليل

  3. salam Says:

    Stranger , uramium

    تحياتي لكما، يسعدني هذا المرور الطيب 🙂

  4. سيدة الزرقة Says:

    اليوم عن طريق الصدفة قرأت هذه التدوينة..وضحكت لأسباب أنت تعلمها فقط..

    ودٌّ

  5. ستلمس أًصابعي الشمس Says:

    ليش مين بيقدر ما يحب اميمة الخليل ؟؟
    مو بس بجبلة باللادقية كمان .. ومو بس بحفلة اميمة بحفلة مارسيل كمان .. وبكل حفلة اكيد
    انو هيك تعودو ما عندون طريقة تانية يعبرو فيها عن انون مبسوطيييييييييييييين
    فعلا لازم يكون في حفلتين وحدة للصامتين ووحدة للي بدون يعبرو

    مدونة جميلة
    تحية

  6. kenan phoenix Says:

    التصفيق في حفلة جبلة كان تعبيرا عن براءة الجمهور وأميمة عرفت هذا الشيء وتركته يتفاعل لوحده وبالطريقة التي يحبها…

  7. احمد بكداش Says:

    لك ايمت كان في حفلة لاميمة ..

أضف تعليق