بدي أعمل حملة

لا أهداف للحملة، كما لا زمان أو مكان لها

لا تساهم بدعمها بعدم وضع شعار الحملة

الأوسمة: ,

4 تعليقات to “بدي أعمل حملة”

  1. سيدة الزرقة Says:

    أنا مقاطعة شكلا ومضمونا ً 😀

    ودٌّ

  2. ريـــم Says:

    طيب بطريقك ساويلنا تصويت .. منشان نعرف بدنا نشترك وللا لأ :mrgreen:

  3. سوسو Says:

    أنا سأناضل وأدافع حتى آخر رمق من حياتي
    أنا أتبنى الأهداف السامية والإنسانية للحملة
    أنا داعمة لكل الحملات الهابطة في بلدي
    لأنها فقط تحتاج إلى شعارات و هلهلة ولا مانع من التصفيق بالأرجل

  4. Abo-7ajjaR Says:

    طيب …ولنفترض أني من أبناء هذه الحملة البررة …فعلى كم مقعد جامعي سأحصل وهل لي مكان في التشكيلة الحكومية الجديدة؟

اترك رد

